نظام علاء الدين لادارة الشركات الصغيرة و المتوسطة

تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى نظام إدارة بيانات قوي لتنظيم مستودعاتها بشكل فعال، وتتبع مخزون المنتجات، وإدارة حسابات العملاء والموردين، ومعالجة المبيعات والعروض، وطلبات الشراء، وكيفية زيادة مبيعاتها، ومساعدة موظفيها. يساهم تطبيق مثل هذا النظام في تعزيز الكفاءة التشغيلية عن طريق تبسيط عمليات إدارة المخزون وضمان تتبع دقيق للبيانات المالية. وهذا يمكن الشركات من اتخاذ قرارات مستنيرة وتحسين خدمة العملاء وتحسين إدارة سلسلة التوريد. علاوة على ذلك، يمنح نظام إدارة البيانات الموظفين القدرة على تبسيط المهام المعقدة، وتقليل الأخطاء اليدوية، وتمكين التعاون الأفضل بين الأقسام. وفي النهاية، يؤدي ذلك إلى زيادة المبيعات، وتحسين رضا العملاء، وتحقيق النمو المستدام للشركات الصغيرة والمتوسطة.

مواصفات تقنية :

  • مكتوب من البداية From Scratch : جميع أعمالنا مكتوبة بالكامل بأكوادنا الخاصة بدون استخدام أي منصات جاهزة سواءا مجانية أو مدفوعة مما يوفر أقصى درجات الحماية و مرونة التطوير و التفوق في الأداء .
  • الوصول : تصميم Responsive متوافق مع جميع احجام الشاشات و الاجهزة ويمكن استخدامها عن طريق أي متصفح أو نظام تشغيل .
  • المرونة : امكانية تصدير المعلومات الموجودة داخل النظام في Excel Sheet أو الحفظ بصيغة PDF من المتصفح .
  • لوحة القيادة: شاشة تعرض تفاصيل مختصرة عن اداء النظام ككل (اجمالي مبيعات , اجمالي مصروفات , اجمالي الربحية .. الخ .)
  • الاعدادات : تعديل الاعدادات الرئيسية مثل اعدادات النظام و البريد الالكتروني .
  • العمليات المجمعة : جدول يحتوي على تفاصيل العمليات المجمعة و التي تتطلب كود تفعيل يرسل للمستخدم .
  • مجموعات المستخدمين : جدول يحتوي على صلاحيات مستخدمين النظام للتحكم في صلاحياتهم طبقا لوظيفتهم .
  • المستخدمين : جدول يحتوي على كافة مستخدمين النظام و المجموعات الخاصة بهم و حالة تفعيلهم و ايقافهم .
  • الصيانة : نظام الصيانة يساعد مدير النظام على تحديث كافة العدادات الخاصة بالنظام في حالة الشك في أي خلل .
  • النسخ الاحتياطي : نسخ احتياطي لكل المحتوى الموجود على النظام على هيئة ملفات Excel بصيغة CSV .
  • الفروع : جدول يحتوي على كل معلومات الفروع و التنبيهات الخاصة بكل فرع .
  • البنوك : جدول يحتوي على مصادر الأموال وعملاتها و رصيد كلا منها .
  • المعاملات البنكية : جدول يحتوي على كل المعاملات البنكية المسجلة على النظام .
  • المخازن : جدول يحتوي على تفاصيل المخازن و المخزون الخاص بهم و تنبيهات انتهاء صلاحية المنتجات .
  • التجار : جدول يحتوي على تفاصيل العملاء و الموردين و الملفات الخاصة بهم و حالة تفعيلهم . يوفر نظام التجار إمكانية ربط حساب عميل و مورد لنفس التاجر لتسوية المديونية و الرصيد تلقائيا دون الحاجة لحساب وسيط أو انشاء حسابين منفصلين .
  • الشحن : يحتوي نظام تخص الشحن و آليات تسعيره و شركات الشحن و أرصدة و تقارير كل منها و يشمل كلا من :
    • محافظات الشحن و مدن الشحن .
    • شركات الشحن .
  • كوبونات الخصم : جدول يحتوي على كوبونات الخصم و تاريخ البداية و النهاية و نوع الخصم و قيمته .
  • عروض الأسعار : عروض الأسعار المرسلة الى العملاء المحتملين مع إمكانية ارسالهم بالبريد الالكتروني .
  • المنتجات : نظام التحكم في المنتج يوفر الكثير من الأدوات اللازمة لمعرفة تفاصيل المنتجات على النظام .
    • تصنيفات المنتجات .
    • ماركات المنتجات .
    • خصائص المنتجات – خدمة إضافية مدفوعة : إضافة خصائص لمنتجات فرعية مثل اللون أو الحجم .. الخ .
    • المنتجات .
    • عروض المنتجات – خدمة إضافية مدفوعة : إمكانية تجميع اكثر من منتج داخل عرض كمنتج جديد .
    • تعليقات المنتجات (في حالة ربط النظام بموقع الكتروني) .
    • تنبيهات المنتجات : التنبيهات الخاصة برصيد المخزون .
    • اشتراكات المنتجات – خدمة إضافية مدفوعة .
    • ملفات المنتجات – خدمة إضافية مدفوعة .
  • المشتريات : نظام التحكم في المشتريات يوفر الكثير من الأدوات اللازمة لمعرفة تفاصيل المشتريات على النظام .
    • المشتريات و تخزيناتها .
    • مرتجعات المشتريات و تحضيراتها
    • طلبات الشراء : طلبات الشراء الى الموردين و إمكانية ارسالها لأكثر من مورد عبر البريد الالكتروني دفعة واحدة .
  • الطلبات : نظام التحكم في الطلبات يوفر الكثير من الأدوات اللازمة لمعرفة تفاصيل الطلبات على النظام .
    • الطلبات و تحضيراتها و شحنها .
    • مرتجعات الطلبات و تخزيناتها .
    • تنبيهات الطلبات المتأخرة .
  • الأقسام المحاسبية : و تنقسم الى :
    • المصروفات النثرية و أقسامها .
    • الإيرادات النثرية و أقسامها .
    • التحصيلات : جدول يحتوي على تفاصيل التحصيلات الواردة من العملاء و تسكينها في فواتيرهم مباشرة .
    • التسديدات : جدول يحتوي على تفاصيل التسديدات الى الموردين و تسكينها في فواتيرهم مباشرة .
  • التقارير: يحتوي النظام على 18+ تقرير عن كامل البيانات المخزنة .
  • عمليات التصنيع – خدمة إضافية مدفوعة : نظام اضافي لتسجيل تفاصيل عمليات التصنيع على النظام .
    • عمليات التصنيع .
    • تحضيرات المواد الخام .
    • تخزينات الإنتاج .
    • تقرير عمليات التصنيع .
  • إدارة علاقات العملاء – خدمة إضافية مدفوعة : نظام اضافي لمراقبة أداء موظفي المبيعات مع العملاء الجدد و المحتملين مع إمكانية توزيعهم على فرق لزيادة المنافسة و نقل الاستمارات بين الموظفين و استيراد و تصدير للمعلومات في ملفات Excel . كما أنها تقدم مرونة في إضافة مصادر العملاء و قنوات الاتصال لتحقيق أقصى إنتاجية .
    • لوحة تحكم الاستمارات : تعرض تفاصيل مختصرة عن أداء نظام إدارة علاقات العملاء خلال شهر .
    • الاستمارات : تفاصيل العملاء المحتملين و الموظف المسؤول عنهم و المنتجات الراغبين فيها .
    • منتجات الاستمارة : جدول يحتوي على العملاء و الاهتمامات الخاصة بهم .
    • ردود الاستمارات : جدول يحتوي على كل تفاعلات موظفي المبيعات مع العملاء .
    • تنبيهات الاستمارات : جدول يحتوي على الاستمارات التي تحتاج الى متابعة او إعادة متابعة .
    • متقدمي الاستمارات : كل العملاء الحاليين و المحتملين .
    • مولد الاستمارات : أداة مولد الاستمارات تمكنك من البحث في اهتمامات العملاء و سلوكيات الشراء الخاصة بهم و مدن الشحن و الطلبات السابقة للوصول الى العملاء المستهدفين من عملائك الحاليين و اضافتهم بشكل مجمع في استمارات جديدة و توزيعها على موظفين المبيعات لإعادة استهدافهم و تحقيق مبيعات أعلى .
    • تقارير الاستمارات :
      • تقرير موظف مبيعات .
      • تقرير متقدم استمارات .
      • تقرير منتج / اهتمام .
      • تقرير مصدر .
      • تقرير قناة اتصال .
  • إدارة الموارد البشرية – خدمة إضافية مدفوعة : نظام اضافي لتسجيل معلومات الموظفين .
    • لوحة تحكم الموارد البشرية : تعرض تفاصيل مختصرة عن أداء الحضور و الانصراف خلال شهر .
    • اعدادات الموارد البشرية .
    • الأقسام .
    • الاعلانات الادرية .
    • الموظفين .
    • الحضور :
      • أجهزة الحضور .
      • أيام الحضور : لتحديد أيام العمل و العطلات .
      • الحضور و الانصراف .
      • الأذون .
    • محاسبة الموارد البشرية .
      • السلف .
      • العمولات .
      • العهد : نقدية أو أدوات .
      • المكافئات : نقدية أو أيام .
      • الجزاءات : نقدية أو أيام .
      • الرواتب .
    • تقارير الموارد البشرية : توفر تقارير الموارد البشرية 9 أنواع من التقارير حول تفاصيل إدارة الموارد البشرية ككل او لكل موظف منفردا .
  • اقسام الموقع الالكتروني – خدمة إضافية مدفوعة :
    • الشرائح المتحركة .
    • الصفحات .
    • الاسئلة الشائعة .
    • معارض الصور .
    • المكاتب .
    • شركاء النجاح .
    • أعضاء العمل .
    • تعليقات العملاء .
    • الصفحات الثابتة .
    • المساحات الاعلانية .

هل لديك اسئلة؟
اتصل بنا!

تواصل معنا

تحدث مع مهندس متخصص

أذا كنت تحتاج الى مساعدة , فنحن نوفر أكثر من وسيلة اتصال للتواصل معنا .
راسلنا

راسلنا

info@shoman.com.eg

اتصل بنا

اتصل بنا

01028001300

أطلب عرض سعر

فريق الدعم الفني متواجد للرد على استفسارتكم 24/7/365 . يمكنكم التواصل معنا عن طريق ملئ النموذج التالي او اختيار احدى الطرق البديلة من القائمة الجانبية .

خدمات أخرى

بدون مخاطرة

حافظ على أموالك و وفر وقتك من خلال تعاقدك معنا , أحد رواد مقدمي الحلول الرقمية على مستوى العالم .